رد: أجعلوا الفؤآدْ يثلـجْ بِحبٍ ْ في ْ البآري ْ]
" ..
مٌعَلَقة ْ || بَيْنْ أجفآنِ الْعِشقِ ,
لـا َ أقوىَ على َ مُكوثٍ بدونِ بَرآءة ِ فأنـآ َ أحبُ الصمتَ أحيْآنآَ ,
أسْتَفهمُ || منْ أولـائكِ منْ همْ يَقْوْنُ على َ مُجآرة ِ أحدهمْ ,
لَرُبمآَـ || كآنوآُ صآدقينْ ..!!
عِقَآبِيِ || لَيْسَ ببِعيدْ فَفصلُ الْربيعِ على َ أبوآبِ لِنٌجَدْدْ ,
أوَ كآنَ الْرَبيعُ مُكلَلـا ً بِتَغآريدِ العصآفيرِ ونشأةٍ عِشقية ٍ ,
نَعمْ || لـا َ أريدُ الْرحيلْ والـإبتعآدْ , فأنـآَ سَجينة ٌ هنآك ْ :(
لَوْ أستطعتُ لمآ مكثْتُ هنآ َ ,
دَقَآئْقَ || وَأنْتَشَلْ ..!!
:)
|