Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2011, 06:13 PM   #12
حفيظ الليبي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية حفيظ الليبي
مذ رحلوا ‏...
هذا ما تبقى مني ..
ذارفتان ،،
و آخر ملتهب ~

قوة السمعة: 57 حفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really nice

افتراضي رد: ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereeyمشاهدة المشاركة ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا


تذكر يوم تقول نفسي ياحسرتى
على ما فرطت في جنب الله .فأعمل من الآن.
يقول الشيطان أهلكت بني آدم بالذنوب
فأهلكوني بالاستغفار وبـ"لا إله إلا الله".


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا


لئن نائت بنا الأجساد فالأرواح تتصل
ففي الدنيا تلاقينا وفي الأخرى لنا الأمل
فأسأل ربنا المولى وفي الأسحار أبتهل
بأن ألقاك في فرح بدار مابها ملل
بجنات وروضات بها الأحباب قاطبة


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا


لاإله إلا الله ..


أجمل العبارات إن ضاقت الكربات ،،

لاإله إلا الله ..

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا


إن زادت الآهات واشتدت الأزمات ،،
فاللهم يافاطر السماوات ، وكاشف
الظلمات ، ارزقنا نطقها عند الحاجات


ونجنا بها بعد الممات

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا


( قيل للإمام أحمد : كم بيننا وبين عرش الرحمن ؟؟ قال :دعوة صادقة )فاللهم إن لي أخاً " كالدر المنثور "
تفضي علي بهجة وحـبور ..
فأسكنه اللهم " جنة وقصور " ..
وضاعف لها الأجـور ..
واجمعنا به على منابر " من نـور "


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا


خلق الله أناس مؤمـنون
يحفظ الله بهــــم الأرض ..
بواطنهم كظواهرهم
بل أحلـى ..
وهممهم عندالثريا بل
أعلـى ..
وسرائرهم كعلانيتهم بل
أجلـى ..


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا


يحبهم أهل الأرض ..
وتفرح بهم ملائكة السماء ..
أســـأل الله أن نكون منهم


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا



الحب في الله ""جوهرة ثمينة""


لاتصدأ مع طول الفـــــراق
ولاتبلى بمرور الزمن ،، ولاتنكسر
بضـــرب حاســد
أسأل الله كما جمعنا عليه أن يفرقنا عليه


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا


قد تغيب الصور يوماً و لكن يظل الدعاء
رمز للوصال فإن بخلنا به,,,فبم نجود ؟!
اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك و حلاوة حبك,,,,
و أعمر أيامهم بذكرك,,,
و أحفظهم و أحفظ عليهم دينهم,,,
و أسعد قلوبهم دائماً

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا

إلى من يمتلك مساحات من الود في قلبي ..


"]أقول له ..
وفرج الله همك
وأسعد الله أيامك
وألبسك لباس العافية
وجمع الله بيننا دنيا وآخره


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا

وأسعدكمَ الرحمنَ  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey ربـآإه .. عطفك إذا

عذرا ‏..‏!‏
أردت إقتباس أجمل فقرة من الموضوع ، فأنسكب الجمال رغما عني كاملا ..!!

رااائع جدا جدا

سلمك الله ورعاك‏ .


  اقتباس المشاركة