رد: سيدة نسـآء العـآلمين _3_
ما شأن أم المؤمنين وشاني *** هُدي المُحبُّ لها وضل الشاني
إني أقول مبيناً عن فضلها *** ومترجماً عن قولها بلساني
أمـّـنــا عائشة
رضـي الله عنهـآ وأرضـهآ...
هـي كالـروح في الجسـد...
وكالنـبض في القـلب...
بارك الله فيـكم ... :)
أسأل الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم جميعا...
|