Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - [ مرآم ] ضيف ليـآلي شبـآب فلسطين و ثرثرة حرة ..~
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2011, 08:27 PM   #1
أســـآمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســـآمـة

قوة السمعة: 203 أســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the rough

افتراضي [ مرآم ] ضيف ليـآلي شبـآب فلسطين و ثرثرة حرة ..~


السلامُ عليكُم و رحمةُ الله و بركاتُه ~

أُسعدتُم ( مساءً / صباحاً )

من جديد نعُود إلى حلقةٍ من موضوع :

{ ليـآلي شبـآب فلسطين و ثرثرة حرة }

و اليوم و على أكم من قرص من الفلافل و شوية طراشي و مخللات

و نعنع ليعطي نكهة للمنظر و يفتح النفس :d

 السلامُ عليكُم و رحمةُ الله و بركاتُه ~ أُسعدتُم

نُرحب بضيفنآ { مرآم }

فأهلاً و سهلاً بكِ و تفضلي الوجبة السريعة الآتية :

- كيفَ كان حالُكَ قبلَ دقائِق ؟

-مَا هُو شُعُورُكَ حينَ تتَجولُ فِي رئِيسيةِ شَبابِ فلسطِين وَ أقسَامِها؟

-[
مرآم ] فِي أَسطُر؟

- حِكمَة ، مَوعِظة، أو بيتُ شِعر، تنطَبِق على شخصِك ، تُطبِقهَا فِي حَيَاتِك أو تُحبُ تردِيدها؟

- طُـمُوحاتُك و آهدافُكَ بينَ الحاضِر و المُستقبلْ ..حدثنَا عنهَا ؟

- لا بُد و أن لكَ هِواية ..دعنَا نستكشِفها معكْ؟

- شَخصٌ أو جِهةٌ تخطُر فِي بالِكَ بِأولِ الفرَح و آخِر الحُزن؟

- هلْ تنَاولتَ وَجبةَ إِفطاركَ وحيداً اليومْ ؟ أ مُعتاد عليها أم هِي حالَة طارِئة؟

- مَا الذِي يدعُو حاجِبيْكَ للتقطِيبِ و العبس فجأة ؟

- متَى تغارُ بِشدةٍ وَ تُثيرُ القلقَ كفُوهة بُركان؟

- نـمُرُ جَميعاً بِمواقف مُحزنة آومُفرحة آو مُضحكة ،، حدثـنَا عـنْ موقِف مرَ معـك ؟

- الموت ،، الحياة ،،النعيم ،، الجحيم ،، الوداع ،، اللقاء ،، الصداقة ،، الخيانة ..ماذا تعني لَكْ؟

- رُوح في شَباب فلسطين .. تُصغِي إليها باجتهاد و اهتمام ... تطلُب مِن حروفِها المزيد و المزيد..من يكون / تكون؟

- تَوقيع عُضو من آعضاءِ شَباب فلسطين أعجبَكْ ..؟

- مِصباحُ عَلاءِ الدين بين يديَكْ ..إِمسح سطحَه و ابتسم ..و تمنَ شيئاً؟

- لديكَ ثلاثة كلمـآت وجههـآ لمَنْ شِئتَ مِنْ الآعضَاء.. ؟


.

.

و إنتو يا أعضاء يا حلوين ما تنسو الوجبات السخنة من طرفكم ( مساءً \/ صباحاً ) من جديد نعُود إلى حلقةٍ