01-19-2011, 07:17 PM
|
#582
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
يا من تمتع بالدنيا وزينتها ولا تنام عن اللذات عيناه
شغلت نفسك فيما لست تذكره تقول لله ماذا حين تلقاه
اليوم أبكي علي ما فاتني أسفا وهل يفيد بكائي حين أبكيه
واحسرتاه لعمر ضاع أكثره فالويل إن كان باقيه كماضيه
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|