رد: ¤..فـضـفـضـة لـيـالـي الإمـتـحـانـات..¤
أسووووم لا ما سالت حدا عالدرج وانا مش عند عبد الكريم :(
بسمله على قولتك لووووول
آسامه يخو شد حيلك ليش حاسه انك مخبص ،متأملين انك فلته *_^
مهى سلامتك وشدي حيلك :)
قدمت امبارح عقيدة :( ازنخ من هيك امتحانات ماشفت بجد صعب كتير ،، وما بدي اكمل شو صار بالامتحان بجد موقف بحياتي ما بنساه !
واليوم قدمت امتحان شو هاد صعب كتير والله ،هدول عاملين سياية ترسيب ، قال بدأ الامتحان وانا لسه عالباب بدرس الا تعون الامن بيقولى يابنت ادخلي امتحانك بدأ هههههههه قلت بعقلي اطلع من راسي طول الليل سهر وماخلصت طلعت عالسادس اكمل عالروف الاهو مسكر :( قلت خلاص بدخل في القاعه الي بالسادس مهي الشعبه النا برضوا
دخلت القاعه الا المراقب الاستاذ تبعي ^_^ جيت بدي اقعد ورا بحب الاماكن المعزوله قال الاستاذ :شرين هنا !:(
المهم بقي من الوقت 10 دقايق وانا اتذكر بهالسؤال وهو حالف يمين ما ييجي :( قلت خلاص هلقيت الاستاذ بفكرني سقيطه على رأيكم هههههه قلت اطلع بكرامتي السؤال مش جاي يعني مش جاي :(
وهلا من يوم الخميس لل الاثنين راحه .. والثلاثاء امتحانين بيوم واحد :( يا لطيف الطف يارب
والاربعاء امتحان وبخلص في 19/1
|