Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ستايل جديد للمناكير .. !
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 11:40 AM   #1
~][وحيدة القمر][~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ~][وحيدة القمر][~
صآآفو حُبّي .. تربّعتي بـ samasim قلبي

قوة السمعة: 57 ~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about

جديد ستايل جديد للمناكير .. !

 ستايل جديد للمناكير .. غريب شوي لكن حلو بس

ما حدا يسألني كيف بينحط هيدا خلص تفرّجوا وبس شو ستايل جديد للمناكير .. غريب شوي لكن حلو

بس ما حدا يسألني كيف بينحط هيدا
رأيكم ؟ ستايل جديد للمناكير .. !

خلص تفرّجوا وبس













شو رأيكم ؟





[ صوفي ] .. سلامٌ إلى الروحِ التي عانقتْ روحي ..~
  اقتباس المشاركة