المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaid
هلا
صراحتك حلوه بس حسيت فيها نوع من التحفظ بتمنى اكون غلطان
اممممم مابعرف بس ليش حسيت هيك ؟؟
والنسبه للهجه
فصدقيني هاي كلها سالفه تعود ومجتمع انا متعود اخالطه 247
وما في هدف منها , كل القصه بحكي على طبيعتي وبس
والله هيني مولودة هون بالسعودية و24 ساعة معهم بالعكس خليتهم هما يحكو زيي

بس طبعا بحكي سعودي كحح بس مع السعوديين بس غير هيك بحكي فلسطيني وبس
وبخصوص قصه مغرور وشايف حالي
فما بقدر اقول شي
وكل الي بإيدي اني ابرهن العكس
وصدقيني الأيام راح تثبتلك عكس الكلام كله
هاد هوا
فعلا بشكرك بكفي كلامك هاد وان شاء الله مع الأيام نشوف العكس ممكن أغير فكرتي
واقلك كيف شخصيتك وضحت
يعني ابسط شي انه خلف هالنك نيم المرح الفنر الفنكي
فيه انسانه عكس الي اي عضو بيفهمه
اهاااا يعني انت كمان كنت فاهمني غلط

لا تقلي انك كنت بتكرهني كمان

طيب اجى دورك تحكي كيف كنت تشوفني

by th way
لابي Asusu
وجوال السوني وصل قبل اسبوعين بصندوق البريد في قطر زي تبعك بس لونو ازرق
وذا سيكرت موعود فيه بس صاحبي يخلص قرائتو
شايفه في توافق تكنولجي وثقافي بينا
اهاااااا اذا هيك تمام
بس لما تجيب الجوال كل ما تكتشف شي جديد فيه احكيلي
لأني جايبتو جديد وما اكتشفتو لسا حتى المسنجر نزلتو عليه مو راضي يفتح

بس خطير اللون الأزرق فخم بس انا اخدت الزهري لأنو نفسي فيه من اول ولوني المفضل وكل ماحدا يشوفو بنجن عليه
المهم نرجع لـ محور جحديثنا
لا لا انا دايما في المقدمة ما برجع
سؤالي
الجمال والذكاء
كل واحد منهم بشو بفيد صاحبو ؟؟؟؟
سؤالك صعب

بدو قعدة زي سؤال اسامة

رح اعملو حالي نسيتو وما رح اجاوب ههههههههههههههههههه
لا راجعة اجاوب على رواق
وسلامتكم
الله يسلم عمرك يارب