Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - [ حورية فلسطين ] ضيفُ لَـيالِي شـباب فـلسطِيـن و ثـرثـرةٌ حُـرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2010, 06:59 PM   #184
ღ حورية فلسطين ღ

..ღ توأم وردة الأقصى ღ ..
 
الصورة الرمزية ღ حورية فلسطين ღ
بنت جــنــ ميثلون ــيــن

قوة السمعة: 131 ღ حورية فلسطين ღ will become famous soon enough

افتراضي رد: [ حورية فلسطين ] ضيفُ لَـيالِي شـباب فـلسطِيـن و ثـرثـرةٌ حُـرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaidمشاهدة المشاركة هلا

صراحتك حلوه بس حسيت فيها نوع من التحفظ بتمنى اكون غلطان

اممممم مابعرف بس ليش حسيت هيك ؟؟

والنسبه للهجه
فصدقيني هاي كلها سالفه تعود ومجتمع انا متعود اخالطه 247
وما في هدف منها , كل القصه بحكي على طبيعتي وبس

والله هيني مولودة هون بالسعودية و24 ساعة معهم بالعكس خليتهم هما يحكو زيي  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaid هلا صراحتك حلوه بس
بس طبعا بحكي سعودي كحح بس مع السعوديين بس غير هيك بحكي فلسطيني وبس حسيت فيها نوع من التحفظ بتمنى اكون غلطان اممممم مابعرف

وبخصوص قصه مغرور وشايف حالي
فما بقدر اقول شي
وكل الي بإيدي اني ابرهن العكس
وصدقيني الأيام راح تثبتلك عكس الكلام كله

هاد هوا
فعلا بشكرك بكفي كلامك هاد وان شاء الله مع الأيام نشوف العكس ممكن أغير فكرتي بس ليش حسيت هيك ؟؟ والنسبه للهجه فصدقيني هاي كلها

واقلك كيف شخصيتك وضحت
يعني ابسط شي انه خلف هالنك نيم المرح الفنر الفنكي
فيه انسانه عكس الي اي عضو بيفهمه

اهاااا يعني انت كمان كنت فاهمني غلط سالفه تعود ومجتمع انا متعود اخالطه 247 وما في هدف
لا تقلي انك كنت بتكرهني كمان منها , كل القصه بحكي على طبيعتي وبس والله هيني
طيب اجى دورك تحكي كيف كنت تشوفني مولودة هون بالسعودية و24 ساعة معهم بالعكس خليتهم هما يحكو
by th way
لابي Asusu

وجوال السوني وصل قبل اسبوعين بصندوق البريد في قطر زي تبعك بس لونو ازرق
وذا سيكرت موعود فيه بس صاحبي يخلص قرائتو
شايفه في توافق تكنولجي وثقافي بينا زيي بس طبعا بحكي سعودي كحح بس مع السعوديين بس

اهاااااا اذا هيك تمام
بس لما تجيب الجوال كل ما تكتشف شي جديد فيه احكيلي
لأني جايبتو جديد وما اكتشفتو لسا حتى المسنجر نزلتو عليه مو راضي يفتح غير هيك بحكي فلسطيني وبس وبخصوص قصه مغرور وشايف حالي
بس خطير اللون الأزرق فخم بس انا اخدت الزهري لأنو نفسي فيه من اول ولوني المفضل وكل ماحدا يشوفو بنجن عليه  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaid هلا صراحتك حلوه بس


المهم نرجع لـ محور جحديثنا

لا لا انا دايما في المقدمة ما برجع زيي بس طبعا بحكي سعودي كحح بس مع السعوديين بس

سؤالي

الجمال والذكاء

كل واحد منهم بشو بفيد صاحبو ؟؟؟؟

سؤالك صعب سالفه تعود ومجتمع انا متعود اخالطه 247 وما في هدف
بدو قعدة زي سؤال اسامة غير هيك بحكي فلسطيني وبس وبخصوص قصه مغرور وشايف حالي
رح اعملو حالي نسيتو وما رح اجاوب ههههههههههههههههههه
لا راجعة اجاوب على رواق حسيت فيها نوع من التحفظ بتمنى اكون غلطان اممممم مابعرف

وسلامتكم

الله يسلم عمرك يارب
بدأت توضح الفكرة وبدأت اغير فكرتي انا وماشاء الله عليك عندك قدرة قوية عالمواجهة
ومنور والله خيو زيد مولودة هون بالسعودية و24 ساعة معهم بالعكس خليتهم هما يحكو