رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
أليـــــــــس بعد كــــــل دمعــــــــــــةبسمـــــــــــة
وبعد الفــــــراق لقـــــــــــــاء
هكذا هي الدنيــــــــــــــا
علينا أن نحيــــــــــاهــــــا حــــــزن وفــــــرح
نجـــــــــاح وفشـــــــــــل
دمعـــــــــة وبسمــــــــــة
عليــــــــــــــك أن تذوق طعم الدمـــــــــع
لتشعر بعذوبةالابتســـــــــــــــامة...!
|