Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ليلى والعرب
الموضوع: ليلى والعرب
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2006, 06:03 PM   #1
محمود-87
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 72 محمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to all

افتراضي ليلى والعرب

ليلى والعرب

على ركام دارها كانت تسير
في جيدها حبل من مسد
وفي راحتها طفل عزيز
كان يلهو بالوتر
******
ومن فينة لفينة
تروي له حكاية
ليست كأي واحدة تتلوها الأم
على مسامع الصغير
ليست قصة السندباد هي
وليست الحسناء والأمير
ولكنها " ليلى والعرب"
وما أكل اللص وما نهب
ولما أنهت الأم السطر الأخير...
بكى الصغير... وارتعد
وتمتم يقول :"تبت يد العار
... وتب "
ثم تنهد .. ثم رقد
فلما استفاق سرد :
" قل أعوذ بالصمد
من شر الأمير
ومن شر النفط
ومن ذل الشعير
ومن أن أشرك بربي أحد"
ثم بكى .. حتى انتحب .. ثم رقد
فشعرت الأم بتأنيب الضمير
فلما استفاق طفلها
قدمت له اللعب
ولكنه كسرها ..حطمها
وصرخ في غضب :
قصي لي يا أمي حكاية الحطب ..
قالت: يا بني هو غصن عان في أوصله لهب!
قال وما هي اذن قصة العرب !!
قالت كفاك يا طفلي شغب !!!!
وجعلت تقول : كذا وكذا يا سمير
بكك أمجاد العرب
فاستنكر الصغير:
أهذا ما سبق الشخير؟ ..
أتلك قصة الأسد ؟!
ثم اخذ يهذي في عجب :
" قل أعوذ بالقدير
من شر حاسد اذا حسد"
ليلى والعرب على ركام دارها كانت تسير في جيدها حبل ليلى والعرب على ركام دارها كانت تسير في جيدها حبل


[/SIGPIC][/SIGPIC]ولدت.....فلامست قدمي ارضاً طهور
ترعرعت....بين اتراب فلسطين والزهور
نشأت......واني بنشأتي ووطني فخور
فلسطين.....ارض المجد ولله المجد والحبور
فلسطين.....مهد السلام والوحي والنشور
فلسطين....يا ام الشهداء والعلياء والنسور
اغتصبوك.....اهل الحقد والغدر والفجور
اغتصبوك..واعملوا براثنهم في جسدك الطهور
اغتصبوك...فكليهم ولتكوني ناراًعليهم سجور