رد: :: هيـــــــــلن::: كل عام وانت بالف الف خيـر :::
سكر المنتدي واطلعتي ما شاء الله عنك بالله شو منا شايفك من الصبح بتتنساي في الموضوع ولا كانك شفتي علي العموم بطلت اطش بعد توجيهي علي اي مكان كنت راح اطش لحالي هلقيت والدي بدو يطلع معي علي الامارات مش راح اخد حريتي بس يعني شو راح يعمل منا مزهق ستو هون بديش ازهقو هناك هههههههههه
|