رد: تعالو لهون ~ ضروري جدا
اممممممم ,
انا الي زمـآن ما دخلت المنتدى
بس مرآت كتيري بدخلو كـ زآئرة بس
وبكل مرة بدخل فيهـآ بلآقي الك موضوع زي هيــــك ..
مش عارفة ليهـ .. يعني انت غير عن كل الأعضاء ؟
حسـآس زيـآدي وبتعمل مشاكل ولا كيف !
ع كلن انت غيّر بحالك حتى ما يزعلو منك الأعضـآء مرة تانية
وننوش اكيد حتسـآمحك ع شرط ما تعيدها
بنعرفها قلبها طيب كتيـــــر ^^
|