رد: عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟
مشكوره رماد طرح جميل
الانتقام لايفيد ومهما نحن انتقمنا لن نشفي غليلنا ولم
ننام مرتاحي الضمير
نتركها الى الله فهو المنتقم الجبار وكل انسانه بيجي اله يوم يندم فيه اذا اذى احد
اما من راي التسامح افضل لانه التسامح من صفه المؤمن ومن الصفات المحببه الى اله عز وجل
ودي وعبيري
|