Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-29-2010, 08:35 PM   #10
عذاب انثى
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عذاب انثى

قوة السمعة: 0 عذاب انثى is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟

مشكوره رماد طرح جميل
الانتقام لايفيد ومهما نحن انتقمنا لن نشفي غليلنا ولم
ننام مرتاحي الضمير
نتركها الى الله فهو المنتقم الجبار وكل انسانه بيجي اله يوم يندم فيه اذا اذى احد
اما من راي التسامح افضل لانه التسامح من صفه المؤمن ومن الصفات المحببه الى اله عز وجل
ودي وعبيري





لاتتعجب ان رايتني يوماّ اضحكـ ويوماّ ابكي ...فانا كالورد يوماّ ازين عرساّ ويوماّ ازين قبراّ
  اقتباس المشاركة