Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2010, 01:21 PM   #6
Zaid
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Zaid

قوة السمعة: 11 Zaid will become famous soon enough

افتراضي رد: عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟

هلا والله خيتو رماد

موضوع حلو
بس بتعرفي لو كان كيف بتنتقم لكان احسن
وفهمك كفايه

بس بالنسبه الي انا زيد
اني ما انتقم صعبه
ومو انو انتقم أأذيه وابصر شو
بس انو عشان ما اشيل بقلبي ولا اصير حقوود فلازم ابرد حرتي فيه
حتى لو بكلمه
ويكفيني سقطوه من كل حساباتي وخروجه من حياتي
برأي انتقام بس من نوع آخر

كل الود
وما يحرمنا من هالمواضيع الحلوه



__ ya I do it alwaysya I do it always ya I do it always ya I do it always ya ya I do it always__


. لـــ فاروق جويدة .



__ ya I do it alwaysya I do it always ya I do it always ya I do it always ya ya I do it always__
  اقتباس المشاركة