رد: عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟
هلا والله خيتو رماد
موضوع حلو
بس بتعرفي لو كان كيف بتنتقم لكان احسن
وفهمك كفايه
بس بالنسبه الي انا زيد
اني ما انتقم صعبه
ومو انو انتقم أأذيه وابصر شو
بس انو عشان ما اشيل بقلبي ولا اصير حقوود فلازم ابرد حرتي فيه
حتى لو بكلمه
ويكفيني سقطوه من كل حساباتي وخروجه من حياتي
برأي انتقام بس من نوع آخر
كل الود
وما يحرمنا من هالمواضيع الحلوه
|