Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2010, 09:55 AM   #5
haya-jor
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية haya-jor

قوة السمعة: 33 haya-jor will become famous soon enough

افتراضي رد: عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟

امممم .. انا برأي بما انو هالشخص قدر يكون اعزالناس وكان له مكان في القلب
ما اعتقد يكون في للأنتقام مكان ... يمكن ما اسامح بس مستحيل اكره او انتقم او أاذي
والغلط او الاسائه من اي حد غالي بتكون جرح فما بالك لما يكون في شي بجد يجرح القلب ... انا ما بنسى بس بحاول اتناسى لأجل غلاوة هالشخص

شكرا على الموضوع




تسلم ايديكي حبيبتيعاشقه فلسطين
  اقتباس المشاركة