رد: عندما تتالم من أعز الناس هل تفكر بالأنتقام ؟؟
امممم .. انا برأي بما انو هالشخص قدر يكون اعزالناس وكان له مكان في القلب
ما اعتقد يكون في للأنتقام مكان ... يمكن ما اسامح بس مستحيل اكره او انتقم او أاذي
والغلط او الاسائه من اي حد غالي بتكون جرح فما بالك لما يكون في شي بجد يجرح القلب ... انا ما بنسى بس بحاول اتناسى لأجل غلاوة هالشخص
شكرا على الموضوع
|