11-26-2010, 12:52 PM
|
#316
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
واستـــودعــك لا الـــه الا اللــــــه فلقنــي ايــــاهـــــا عنــــد الـــموت ,واستـــودعـــك نفســي فــــلا تجعلنـــي اخـــطو خطـــوة الا في مـــرضـــاتـــك ,واستــودعك كــل شيء رزقتني ايـــاه فاحـــفظه لي مـن شر خلقـــك اجمعين يارب
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|