Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مسابقة أجمل اسم في المنتدى ~ هنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2010, 09:23 AM   #1
الطالب المجتهد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالب المجتهد
اللهم نجحني يارب
الحمد لله بخير ..

قوة السمعة: 130 الطالب المجتهد will become famous soon enough

Post مسابقة أجمل اسم في المنتدى ~ هنا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قمت باقتراح مسابقة على الأخت دموع الرحيل

وطبعاً هي وافقت على المسابقة ..

فكرة المسابقة : -

سنقوم باستطلاع على الأسامي في المنتدى ..

وسننتخب 5 أسماء ..

طبعاً انا أول اسم .. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا

احم احم ..

وأول 4 أسماء رح يردوا بعدي هم الي رح يكونوا بالاستطلاع

جوائز المسابقة :

توقيع و وسام ..


ملاحظة : تمنع المشاركة للمشرفين ..

وشكرا لكم