Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الصمت كلمات تعبر عن كل شيء
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2010, 12:10 PM   #1
رماد الحب
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رماد الحب
هذه حياتي يا سـاده: أعشق ببرائـه وأنخدع ببراعـه ، أحب بصـدق ويقابلونـي بشهادات من كـذب ، أكتب لهـم من لحـن القلب وهـم يقتلو أوتــار هذا القلـب ، و كـَ العاده أحبهُــم بجنـــون وهـم يخونـون بكـل فنــون .......
ايام من حياتي .. عالفاضي ضيعتها
كنت صفحه ف حياتي .. دلوقتِ قفلتها
انا ليه وإزاي أأمنك .. على نفسي كل ده
ومخدتش بالي إنك .. حدَ بوشين كده

قوة السمعة: 25 رماد الحب is on a distinguished road

Unhappy الصمت كلمات تعبر عن كل شيء

يقال أن الصمت أبلغ لغات الكلام
ويقال إذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
قيل الكثير عن الصمتوالكثير منا يعانون من الصمت
ولكن ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك عند الحزن والغضب .. ؟؟
عندما يسيء اليك عزيز لديك بكلمة أو تصرف
فيحتويك الصمت وتتجمد الحروف على شفتيك .. وتتحجر الدموع في عينيك . ماذا تفعل ؟؟

مذا تفعل لو كان الصمت طباعا من طباعك

أو لو كنت مغصوبا على أن تبقى صامتا

أو كان الصمت شيئ أنت ترغب به

أو إذا كان الصمت لوحتك
أو إذا كنت حزينا وحيدا بين جدار الصمت


و إذا كنت وحيدا عند جدار الصمت جالسا




و إذا كان لا جدوى غير الصمت




فإنه الصمت بلغان عدة
أمل أن يكون الموضوع نال رضاء الجميع
تحياتي لكم جميعا


من لاَيّعرٌفً شَخّصْيتُيٍ لاَ يُحْقُ لِهُ ألْحَكُمً علْـَے تصَرٍفآتيً ?مَنّ لاَ يسّتطْيُع انْ يَقدرْنيّ لاُ يَتوقّعَ منَـُيّ أيَ تّقْـٌديُرَ
  اقتباس المشاركة