Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه جميله قصيره
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2010, 02:22 AM   #1
رماد الحب
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رماد الحب
هذه حياتي يا سـاده: أعشق ببرائـه وأنخدع ببراعـه ، أحب بصـدق ويقابلونـي بشهادات من كـذب ، أكتب لهـم من لحـن القلب وهـم يقتلو أوتــار هذا القلـب ، و كـَ العاده أحبهُــم بجنـــون وهـم يخونـون بكـل فنــون .......
ايام من حياتي .. عالفاضي ضيعتها
كنت صفحه ف حياتي .. دلوقتِ قفلتها
انا ليه وإزاي أأمنك .. على نفسي كل ده
ومخدتش بالي إنك .. حدَ بوشين كده

قوة السمعة: 25 رماد الحب is on a distinguished road

افتراضي قصه جميله قصيره

----------------------------------------------------

قصة قصيرة جميلة
تبدأ الحكاية عندما كان الصديقان يمشيان في الصحراء ، وخلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب أحدهما الآخر على وجهه.

الرجل الذي ضرب على وجهه تألم و لكنه لم ينطق بكلمة واحدة
ولكنه
كتب على الرمال : "اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي ".


علقت قدم الرجل الذي ضرب على وجهه في الرمال المتحركة و بدأ في الغرق، و لكن صديقه أمسكه وأنقذه من الغرق.

و بعد أن نجا الصديق من الموت قام و كتب على قطعة من الصخر : "اليوم أعز أصدقائي أنقذ حياتي" .

الصديق الذي ضرب صديقه و أنقده من الموت سأله : "لماذا في المرة الأولى عندما ضربتك كتبت على الرمال و الآن عندما أنقذتك كتبت على الصخرة ؟ "

فأجاب صديقه : عندما يؤذينا أحد علينا أن نكتب ما فعله على الرمال لأن رياح التسامح قد تأتي يوماً وتمحيها ، و لكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل على الصخر لعدم وجود ريح تستطيع مسحها

تعلموا أن تكتبوا آلامكم على الرمال و أن تنحتوا المعروف على الصخر


من لاَيّعرٌفً شَخّصْيتُيٍ لاَ يُحْقُ لِهُ ألْحَكُمً علْـَے تصَرٍفآتيً ?مَنّ لاَ يسّتطْيُع انْ يَقدرْنيّ لاُ يَتوقّعَ منَـُيّ أيَ تّقْـٌديُرَ
  اقتباس المشاركة