Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - وش يعني تفقد انسان غالي
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2010, 04:59 PM   #4
رماد الحب
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رماد الحب
هذه حياتي يا سـاده: أعشق ببرائـه وأنخدع ببراعـه ، أحب بصـدق ويقابلونـي بشهادات من كـذب ، أكتب لهـم من لحـن القلب وهـم يقتلو أوتــار هذا القلـب ، و كـَ العاده أحبهُــم بجنـــون وهـم يخونـون بكـل فنــون .......
ايام من حياتي .. عالفاضي ضيعتها
كنت صفحه ف حياتي .. دلوقتِ قفلتها
انا ليه وإزاي أأمنك .. على نفسي كل ده
ومخدتش بالي إنك .. حدَ بوشين كده

قوة السمعة: 25 رماد الحب is on a distinguished road

افتراضي رد: وش يعني تفقد انسان غالي

.















































[



















معناه ان تكون العين بلا فائدة ...
]حين تستيقظ ولا ترى من تحب أمامك..[
(((ليس الالم في رحيل من نحب===ولكن الالم في رحيل ارواحنامعهم)))[/size][/color][/center][/font][/QUOTEيعطيك الف عافية


من لاَيّعرٌفً شَخّصْيتُيٍ لاَ يُحْقُ لِهُ ألْحَكُمً علْـَے تصَرٍفآتيً ?مَنّ لاَ يسّتطْيُع انْ يَقدرْنيّ لاُ يَتوقّعَ منَـُيّ أيَ تّقْـٌديُرَ
  اقتباس المشاركة