Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قريـبآ .. [ إِنْتَ وَ نَـصِيبَكْ ] مع ~ أمـل
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2010, 05:54 PM   #3
أمل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أمل
: )
يآ رب .. هبنآ من الصبر ما يرقع ثقوب قلوبنآ..~

قوة السمعة: 122 أمل has a spectacular aura aboutأمل has a spectacular aura about

افتراضي رد: قريـبآ .. [ إِنْتَ وَ نَـصِيبَكْ ] مع ~ أمـل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائريةمشاهدة المشاركة ههههه

يعني بوقالة امل؟

ولا هدية؟

تقول عليا في العاصمة في رمضان

والبوقالات

بصح يعطيك الصحة حبيبتي

فكرة مميزة

بانتظار الافتتاح ^^

ههههههههههههههههه

ما تخافي يما كل خير رح يطلعلك بس إنتِ صفي نيتك p:

منورة أحلى نسوم  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائرية ههههه يعني بوقالة



..

دَثِّرينِي أُمَّاه إِنْ سَرى في الرُّوح بَرد الحَنِين ..!
  اقتباس المشاركة