Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من نابُلس بحكيلكم مرحبا ^^
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2010, 06:06 PM   #17
a7la sereen
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية a7la sereen
:) :)
أيتها [ الذاكرة ] ..

ماذ! لو أنعمت عليكِ السماء / بـ سلة محذوفات فاخرة !!! ?

قوة السمعة: 29 a7la sereen will become famous soon enough

افتراضي رد: من نابُلس بحكيلكم مرحبا ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coo0ool girlمشاهدة المشاركة

حلوين كتييير

يعطيكِ العّ ــآفيهـ

وإن شآء عّ طوووول مبسوووطهـ =)

عيونكـ الحلوين كوول

ويزيدك العافية

تسلمي وان شاء الله تكوني انتي مبسوطة
نورتي





نتـيجـة الثـورة

يــسملو أبو مجــآهـد :)
  اقتباس المشاركة