Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سؤال جداً حلو ..
الموضوع: سؤال جداً حلو ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2010, 10:28 PM   #2
~][وحيدة القمر][~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ~][وحيدة القمر][~
صآآفو حُبّي .. تربّعتي بـ samasim قلبي

قوة السمعة: 57 ~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about

افتراضي رد: سؤال جداً حلو ..

ذكي ^^

أنا كنت بختار انقاذ الصديق ..

لأن ما في مرأة مثالية إلا في الأحلام والخيال .. ولا رجل مثالي كمان ,, الكمال لله

يسلمو الحياة حلوة :)





[ صوفي ] .. سلامٌ إلى الروحِ التي عانقتْ روحي ..~
  اقتباس المشاركة