رد: اجمل ما قرأت وأجمل ما سمعت معاً نرتقي
شكراً لكم على التفاعل
اجمل ما قرأت
انا عاشق درب الجنان .... انا عاشق روض الحسان
انا عاشق ذاك السجود ....... يقودنى نحو الامان
انا عاشق محراب ذل ..... للاله بكل آن
فى مقلتى امل يلوح .... يلفنى بيد الحنان
يسمو بروحى للسماء ...... الى الملائك والحسان
يطوف قلبى فى الرياض ....... يعانق حور حسان
ما اجمل النفس التى ..... ترنو الى ذاك المكان
تعلو على الشهوات ...... والاثام فى زمن الهوان
لا ليس يغريها البريق ....... وليس يخدعها الزمان
لا ليس تاثرها الحياة ....... بل الحياة هى الجنان
وغزاؤها فى كل ..... يوم ركعتان ودمعتان
ودواؤها إياك نعبد .... من هدى السبع المثان
ونعيمها لما تجود ..... عن العقيدة بالسنان
وتقول افدى شرعتى ..... ارجوا الرحيم المستعان
يانفس كونى مثلها ....... وارقى الى افق البيان
ولتحملى هدفا يقول ... بعزة اهوى الجنان
|