Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اجمل ما قرأت وأجمل ما سمعت معاً نرتقي
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2010, 02:53 PM   #18
اسد 22
.|| عآشق الـجِنآن ||.
 
الصورة الرمزية اسد 22

قوة السمعة: 139 اسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura about

افتراضي رد: اجمل ما قرأت وأجمل ما سمعت معاً نرتقي

شكراً لكم على التفاعل

اجمل ما قرأت



انا عاشق درب الجنان .... انا عاشق روض الحسان



انا عاشق ذاك السجود ....... يقودنى نحو الامان





انا عاشق محراب ذل ..... للاله بكل آن



فى مقلتى امل يلوح .... يلفنى بيد الحنان



يسمو بروحى للسماء ...... الى الملائك والحسان



يطوف قلبى فى الرياض ....... يعانق حور حسان



ما اجمل النفس التى ..... ترنو الى ذاك المكان



تعلو على الشهوات ...... والاثام فى زمن الهوان



لا ليس يغريها البريق ....... وليس يخدعها الزمان



لا ليس تاثرها الحياة ....... بل الحياة هى الجنان



وغزاؤها فى كل ..... يوم ركعتان ودمعتان



ودواؤها إياك نعبد .... من هدى السبع المثان



ونعيمها لما تجود ..... عن العقيدة بالسنان



وتقول افدى شرعتى ..... ارجوا الرحيم المستعان



يانفس كونى مثلها ....... وارقى الى افق البيان



ولتحملى هدفا يقول ... بعزة اهوى الجنان


  اقتباس المشاركة