قد نشعر أحيانا بأننا كالورقة الجافة التي تتقاذفها الرياح..أو كحبة الرمل التي علقت في مكان فلا تغادره..
قد نشعر أن الوقت قد فات على فعل أي شيء..و أن طريق الماضي مليء بالركام و الفوضى لدرجة أننا لا نرى معها أي فرصة لرسم طريق جديدة..لكن..علينا أن نعلم بأن هناك دائما نقطة على هذه الطريق يمكن منها أن نرسم دربا جديدا نسير فيه... مبتعدين عن ذلك الماضي.. و بإرادتنا..فنحن لسنا ورقة جافة و لا حبة رمل..
مشكور على الموضوع الجميل