Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يبناااااااااااااااات إدعولي
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2010, 12:39 AM   #18
العطر الفرنســـــي
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية العطر الفرنســـــي

قوة السمعة: 6 العطر الفرنســـــي will become famous soon enough

افتراضي رد: يبناااااااااااااااات إدعولي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائريةمشاهدة المشاركة يا رب يرزقك بابن يكون قرة عينك حبيبتي

ورحمة ربي واسعة

خالتي كان عندها 6 بنات وهاد العام رزقها ربي بولد

ان شاء الله تكوني زيها يا رب

الله يباركلها في يارب وانا متأكده أنو الله كريم والحمدالله عكل شي بس انا عندب بس بنتين مو 6 ههههه

حابه يجيني الصبي وأخلص من الحمل وهمو
تسلميلي عدعائك الطيب





  اقتباس المشاركة