المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائرية
يا رب يرزقك بابن يكون قرة عينك حبيبتي
ورحمة ربي واسعة
خالتي كان عندها 6 بنات وهاد العام رزقها ربي بولد
ان شاء الله تكوني زيها يا رب
الله يباركلها في يارب وانا متأكده أنو الله كريم والحمدالله عكل شي بس انا عندب بس بنتين مو 6 ههههه
حابه يجيني الصبي وأخلص من الحمل وهمو
تسلميلي عدعائك الطيب