Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اجمل ما قرأت وأجمل ما سمعت معاً نرتقي
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2010, 08:37 PM   #1
اسد 22
.|| عآشق الـجِنآن ||.
 
الصورة الرمزية اسد 22

قوة السمعة: 139 اسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura about

افتراضي اجمل ما قرأت وأجمل ما سمعت معاً نرتقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعلى بركة الله ابدأ

التفاصيل

هذا الموضوع تحدثت عنه سابقاً ولكن بشكل سريع

من العنوان اجمل قرأت لا تحرمنا منه سواء في الرياضة او في الصحة وما شابه حتى إن كان

رد في جلسة النقاش اعجبك فضعه هنا مع اسم صاحب الرد او مقولة او نكتة

ومعنى النكتة القصة او الطرائف أو الشعر أو الحكمة


والموضوع إن شاء الله وصح للجميع حتى من كتاب قرأته واعجبتك معلومة ضعها او قصة

الكل يستطيع ان يضع اي شيء يراه جميل

وأبدأ انا


في حياتنا الكثير من الأشياء تأتينا وتُتاح لنا لكن برغم هذا تكون لا قيمة لها فقط.. لأنها جاءت متأخرة


  اقتباس المشاركة