Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - منتديات شباب فلسطين !لمن يجرء فقط
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2010, 06:45 PM   #17
sadness eyes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sadness eyes
... { Hide the deep sadness in heart } ....

... { سَتْعُودُ آلْروُحّ يَومْاً إِلَىْ بَأرئِهَـآ وَلَكِنْ يَـآربْ خُذْهآ طَآهِرةً نَقِيَهْ وَلآتُعَذْبَهـآ ....

قوة السمعة: 44 sadness eyes has a spectacular aura aboutsadness eyes has a spectacular aura about

افتراضي رد: منتديات شباب فلسطين !لمن يجرء فقط

لماذا اخترت منتديات شباب فلسطين ؟


اول اشي اخترتو لانو فلسطيني وحبيت اشوف اهل بلدي وهو اول منتدى

بشترك في يعني اشتركت وانا بعرفش اشي بس عجبني وهياتني بتعلم.


ماذا استفدت من منتديات شباب فلسطين؟

لانو ديني استفدت اكتر ومعلومات جديده هون .

بماذا احسست في منتديات شباب فلسطين ؟

ابصر فش احساس معين حاسستو.

ما مميزات منتديات شباب فلسطين ؟

بتميز انو ديني اكتر من غيرو وانو الاعضاء محترمين هون .

ما عيوب منتديات شباب فلسطين ؟

اها اول اشي هون انو في اعضاء مابردو على مواضيع الاعضاء الا اللي

بعرفوهم حتى لو كان موضوع اللي بعرفوهم موضوع عادي وهادا شفتو كتير

بفوتو موضوع شخص وبطلعو اما ازا بعرفو بحطو رد وهادا ماعجبني بنوب ومو

حلو لانو المواضيع بتنحط للكل وازا بدكاش ترد عاموضوع هالعضو

لاتفوت احسن لماذا اخترت منتديات شباب فلسطين ؟ اول اشي اخترتو لانولماذا اخترت منتديات شباب فلسطين ؟ اول اشي اخترتو لانو.


تاني اشي قصة الايميل انو مابيعطو لحدا مع انو بين بنتين مو شب وبنت

وفي اعضاء كتير ماخدين ايميلات بعض وانا بحكي عن غزه حريتي بس هلاء

راحت والله يوفئها.

تالت اشي صفحه error هاي جننتني كتير وهلاء المنتدى ماعم بئدر فوتو برضاش يفوتني.

بس بكفييعني اشتركت وانا بعرفش اشي بس عجبني وهياتني بتعلم. ماذا


يسلمو اسد موضوع حلو واسئله حلوه

يعطيك العافيه

^_^





  اقتباس المشاركة