Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إجتيـآح الـ أمل لما تبقى من أحلام [ دموع الرحيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2010, 12:35 PM   #20
نسمة جزائرية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة جزائرية
دنيآ مرة ليكــ مرة عليكــ

سآعة تاخذ وسآعة تعطيكــ

ماتخليش الهموم تدور بكــ بلآش الاحزآآآنــ
نحبك يا بلآدي العزيزة

قوة السمعة: 79 نسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the rough

افتراضي رد: إجتيـآح الـ أمل لما تبقى من أحلام [ دموع الرحيل

هههههههههههههههههههه

اموووولة بالشوية حبيبتي

رح تجيبينا جلطة من ورا طبخك هههههههههههههههههههه اموووولة بالشوية حبيبتي رح تجيبينا جلطة من ورا طبخك

بس بجد بجد نمبر وان بس بجد بجد نمبر وان نآنآ لا للاستسلام حتى تجيبي

نآنآ لا للاستسلام حتى تجيبي حقك هههههههههههههههههههه اموووولة بالشوية حبيبتي رح تجيبينا جلطة من ورا طبخك

للآن امل رابحة هههههه


من قِيثَآره تُؤبر ألبي
  اقتباس المشاركة