Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ~{} أنـآقةْ الـ ع ـيد مع [ صبـآيـآ المنتدى ] {}~
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2010, 05:26 AM   #10
.!. وردة الأقصى .!.

..ღ توأم حورية فلسطين ღ ..
 
الصورة الرمزية .!. وردة الأقصى .!.

قوة السمعة: 69 .!. وردة الأقصى .!. will become famous soon enough

افتراضي رد: ~{} أنـآقةْ الـ ع ـيد مع [ صبـآيـآ المنتدى ] {}~

احم احم

يسعد صباحكم

وان شاء الله ربنا يتقبل منكم الطاعات

وعيدكم مبارك

ههههههههههههه

حاسه حالي عقلت ولا شو القصة مش عارفه

طبعا مستحيل يمر عيد الا ما اوريكم اواعيي

ورمضان هاد مانزلت السوق الا مره وحده تخيلو :(

كل هاد بسبب الدوام الغبي :@

المهم صورتلكم اللي اشتريتو عالسريع ,, مو متل كل سنه بس حلوين بردو ههههههههه

احم احم يسعد صباحكم وان شاء الله ربنا يتقبل منكم



فستان قصير تركوازي اللون ,, باللبس شي خيال يعني مايغركم انو عاد وبسيط ههههههههه


الطاعات وعيدكم مبارك ههههههههههههه حاسه حالي عقلت ولا شو القصة


هاد لبس فياعه من الاخر ,, راح البسو يوم العيد بالليل اما التركواز حلبسو الصبح :P


مش عارفه طبعا مستحيل يمر عيد الا ما اوريكم اواعيي


هاد كمان فستان قصير مش عارفه امتى حلبسو يمكن العصر وانا نايمة ههههههههههه :P


ورمضان هاد مانزلت السوق الا مره وحده تخيلو :( كل



هي بلوزة طويلة ومعها فيزون اسود والكعب المسمار هاد كل ماحد يشوفني لابسه كعب متل هيك بحكولي كيف بتمشي فيه هههههههههههه

واخيرا وليس اخراً

نفسي انزل السوق واشتري كمان كل اللي شفتوه طبعا اشتريتو قبل رمضان لاني عارفه دوامي الغبي

اخر مره نزلت ماعجبني شي بالسوق رحت اشتريت عطور واكسسوارت واحذيه اكرمكم الله :P

ارائكم تؤبروني :)


رعـد فلسطيـن كلـكـ زوووء يسلمــو ايديــك يـــارب بزنن
  اقتباس المشاركة