رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
أختي سلمى .. اني أرى أمام عيني عجب العجاب ..
فقد كتبتي ورسمتي للحب صورة فأبدعتي الكتاب ..
أي حب هذا فكيف هو اذا وقد أثارت كلماته الاعجاب ..
وأشواق القلوب قد أطلقت نسمات الزهور للأحباب ..
---------
جزاك الله خيرا ،، كلماتك طيبة ، وجميلة جدا ^^
تقبلي احترامي :: محمود
|