04-27-2006, 05:22 PM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
ينادي هواك في الغياب
ام عجز عن توصيل الرسالات
رغم الجفا والبعد اذكرك
وحبك في دمي حتى الممات
كلمات عطرة00منسوجة بواقع اليم
لا يشعر به00الا من فقد حبيبا
استمري اختي بارك الله في قلمك
احزان
عالم الاحزان
|
|
|
|
|
|
|