Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لانك رجل لانك انثى
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2010, 03:50 PM   #1
لوتس الجزائر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية لوتس الجزائر

قوة السمعة: 0 لوتس الجزائر is an unknown quantity at this point

Thumbs up لانك رجل لانك انثى

||~ لـآنڪ رجل ~||






||~ لـآنڪِ أنثى ~||










::


فكره أتمنى تتفاعلون معها
انا اكتب والي بعدي يجي ويكتب ...


لأنكـ رجل ... ماذا تريد من الانثى ...
لأنكِـ انثى ... ماذا تريدين من الرجل ...


خواطر قصيره ... مشاعر مبعثره ... كلمه أو كلمتين ... عبر عنها هنا
ليعرف كل منا ماذا يريد من الاخر ...


:ابدأ انا :





لانكـ رجل ::

اريد الامآآآآآآآآن
,,,


اتمنى تفاعلكم يااعضاء المنتدى

تحياتي

لوتس الجزائر


انا بنت رجال واخت رجال بهز جبال جزائرية فلسطينية وماانطال