رد: الـورقـة الـثـانـيـة : الـطـفـولـة ..
ومن منا لم يحن للعودة إلى الطفولة ..
عالم البراءة والبساطة والسذاجة
كما المقولة التي تخطر ببالي دائما ً
ألا يا طفل لا تكبر .. كذا أجمل كذا أطهر
ترى أكبر كذبة عشناها .. يا الله متى أكبر
متى أكبر
شكرا مهوووووشي :)
|