المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين..
يعني لأنه ما كنت بالبيت يمكن 3 أو 4 مرات
بس تروح بصيرو 100 ^^
والله يا عاشقه بتضحكي انتي لاني مشبه عليكي بستي ،، بتكون قاعد على الشباك ،، وبتتفرج مين راح ومين اجا وهيي ما بدها تطلع ولا تعمل اشي مفيد ،
طيب يقطع شرك ،، اسالي قاعده بتجاوبي بس ،، هسه ما بضل اسئله هههههه