Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بحر الاحزان .... بقلمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2010, 09:58 AM   #7
محمد البرنس
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية محمد البرنس

قوة السمعة: 0 محمد البرنس is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

كلمات اجبرتني علي مشاركتي لاحساسك بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيدة الحرف ومنبع المعاني




آلآمير ( بحر الاشواق )




اتيت لاقف بين سطورك
اتيت لامتع عيني
بعذب البوح وجميل الكلام
اتيت وقد شدني النور المنبعث
من هنا ،،



وما ان صافحت عيناي حضورك المعطر
حتى صمت كل شيء
اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتك الراقية
حروفك عندما تصافـح شرفـات البـوح ،
تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا
وتتغنى السطور كشدو عصافير ..
دمت بحب وسعاده


تحياتي الوردية

البرنس


  اقتباس المشاركة