Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اروع غرف نوم للشبااب
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2010, 10:01 AM   #15
بكاء السحاب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بكاء السحاب

ليه رسمني في الشتا شمس ؟
وليه تخلني في الصيف حبة مطر؟
وليه منحني عند اللقا همس ؟
وليه منحني بعد اللقا طعنة ظهر؟
وليه يوم اقبلت احتاجني ؟
وليه يوم غبت غتابني؟
وليه لمح بفراق وليه هدد ببعاد وهجرا وسفر ؟
وليه ......
تبقي من غير أجابة ؟

قوة السمعة: 24 بكاء السحاب has a spectacular aura aboutبكاء السحاب has a spectacular aura about

افتراضي رد: اروع غرف نوم للشبااب

 هاي الصورة انا مو فاهمتها يعني هوا طول الليل

هاي الصورة انا مو فاهمتها

يعني هوا طول الليل عماله بيعوا مصايد لغيرة

لكنغرف كتير روعة وغربية


  اقتباس المشاركة