رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
لا والله انا مش من الناس الي بتفعص عيونها مشان للدراسه
مش مستعده اخسر عيوني والله واتعبهم عشان علامتين
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
ما في مني في التطنيش في هاي المواضيع
فارس هادي هدوء مش طبيعي وظلو خفيف وخلوق جداا
|