رد: شي+شي=الله يستر لعبه حلووووووووووه
والله بدك دبححححححححححححححححح والله
ياريت ماحدا يسال عني ........... الا بيسألوا وبيسوو الفضايح .......... يخبتي
انا للاسف مابغيب عن المدرسة حتى ولو وصلت درجة حرارتي تحت الصفر او الي تطلع اسمها
محمود+ القتل= على ايدين فلسطينية
|