Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2010, 08:46 PM   #6
هبـة
I ♥ SHABAB
كلنا زهور لنا رائحه طيبه

قوة السمعة: 0 هبـة is an unknown quantity at this point

Smile رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيورة على وطنهامشاهدة المشاركة اهلا و سهلا
ان شاء الله رح تعجبك الاقامة هون بين اخواتك


أكيد ،،
الحلو انه كلنا من جيل تقريباً
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيورة على وطنها اهلا و حتى يمكن الكل اصغر مني خخخخخ
شباب فلسطين ،، بتمنى الله يحفظكم ويديمكم

شكرا قمر على لطفك.


الله أعلم بعباده... الحمدلله
  اقتباس المشاركة