رد: أمُنيآتي..وأمُنيآتكم لنكُن معآ..للبوح بأُمنيآتُنآ ..!
مشكووووووووووووووورة كتير حبيبتي على الموضوع الحلو متلك
امنيييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييتي
انووووووووووووووو يعمممم السلااااااااااام
وضل البسمة على وجوه الاطفاااااال
وان ارجع الى بلدي الحبيبة ((فلسطين ))
مشكوووووووووووووووووورة حبيبتي كمان مرة على الموضوع
|