Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أتركيني وحيداً بقلمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2010, 12:49 PM   #1
اسد 22
.|| عآشق الـجِنآن ||.
 
الصورة الرمزية اسد 22

قوة السمعة: 139 اسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura about

افتراضي أتركيني وحيداً بقلمي

أتركيني وحيداً



يا دنيتي ارحلي

فأنت لستِ لي

اتركيني وحيداً اعيشُ

إني لا احبكِ

لا اشتاق اليكِ

لجعلي في ظلام

تركتيني انادي وحيد

ليت معي انيس

فاسمع اغلى كلمة

اذكر الله تخرج

وترى نوراً منيراً

وقلبك يصبح نور


اتركيني يا دنيا

فأنت لستِ لي

وأنا لست لكِ

فأنت دار شقائي

أنت دار مصائبي

متى الفراق يأتي

واصبح في نعيم

حياة لا موت

سعادة لا تزول
وحب الخير يعود

كتاب الله يخرجني

من ظلمة الدنيا

ومن اهات الزمان





  اقتباس المشاركة