Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بحر الاحزان .... بقلمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2010, 11:52 PM   #3
بحر الأشواق
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية بحر الأشواق

قوة السمعة: 0 بحر الأشواق is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

مشكور ابونا الشاعر
على ردك المعطر الذي افاح
دمت بحفظ الرحمن


توقيعي بقلمي
انا بحر الاشواق ولكن...؟؟
يوجد عندي موجات غاضبة يشتد اعصارها
كلما اذداد الظلم..........
فلا تخالفوو التيار فيجرفكم!!!
انـــ الطير الحزين ـــــا واعشق الترحال ولكن؟؟؟
يوجد لي في كل مكان اغصان جميلة فلا تقتربوا من اغصاني؟؟؟

انا دموع الورد ويوجد عندي بستان جميل؟؟
كطير اتنفس منه عبق الدنيا!!!
فلا تقطفوواا ورودي لكي لا تنزف دموع الورد
هذا توقيعي بقلمي
  اقتباس المشاركة