Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مباراة رائعة : سلوفينيا 2 - 2 الولايات المتحدة
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2010, 07:01 PM   #1
.akkawi.
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية .akkawi.
]
ريال مدريد

قوة السمعة: 13 .akkawi. will become famous soon enough

افتراضي مباراة رائعة : سلوفينيا 2 - 2 الولايات المتحدة

الســـــــلآم عليـــكم





تعادل منتخب الولايات المتحدة مع سلوفينيا بهدفين لكل فريق ضمن منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الجمعة.


الســـــــلآم عليـــكم تعادل منتخب الولايات المتحدة مع سلوفينيا بهدفين لكل


وافتتح فالتر بيرسا التسجيل لسلوفينيا في الدقيقة 13 وأضاف زلاتان ليوبيانكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وقلص لاندون دونوفان الفارق بتسجيله الهدف الاول للمنتخب الامريكي في الدقيقة 48 وأدرك مايكل برادلي التعادل في الدقيقة 82 من زمن اللقاء الذي أقيم باستاد ايليس بارك في بريتوريا.

وأصبح رصيد الولايات المتحدة نقطتين من مباراتين بينما تملك سلوفينيا اربع نقاط ولا تزال في صدارة المجموعة الثالثة.

وتضم هذه المجموعة أيضا انجلترا والجزائر وسيلتقيان في وقت لاحق يوم الجمعة
  اقتباس المشاركة