Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ": مـــن تتوقع ان يفـــوز في كـــأس العالم لعام 2010 :"
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2010, 05:29 PM   #27
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: ": مـــن تتوقع ان يفـــوز في كـــأس العالم لعام 2010 :"

 ليش متشائمين ؟ وين الجزائر آه أنا بشجع الجزائر

ليش متشائمين ؟

وين الجزائر آه ،، ومابدي حدا غيرها يفوز ولو طلعت مابهمني مين راح

أنا بشجع الجزائر ،، ومابدي حدا غيرها يفوز يفوز فخار يكسر بعضو وعلى رأي الشاعر إذا مت عطشاناً

ولو طلعت مابهمني مين راح يفوز

فخار يكسر بعضو ** فلا نزل القطر رد: ": مـــن تتوقع ان يفـــوز

وعلى رأي الشاعر

إذا مت عطشاناً ** فلا نزل القطر ** فلا نزل القطر رد: ": مـــن تتوقع ان يفـــوز