رد: :: هل تعلمون يا اعضاء المنتدى ؟::, ادخلوا لنعرف بعضنا البعض اكثر
يثلمووووووو يا بنتي اكلك ظوق ابس انا دمي اثقيل اثقيل .. يعني ابعرفش اكيف انتم ابتتحملوني!!
فبااااارك الله فيكم
هل تعلمون يا اعضاء المنتدى انه بكرااااااااااا ابدي التقي مع حوالي 20 من ولادي :) ..
وابدنا نعمل حفلة ورح يكون اول لقاء النا. بعد ما تعارفنا عن طريق اشي هههههههه
|