Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - :: فــرح ـــة النــ ج ــآح..!
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2010, 02:09 PM   #1
Anonymous Gril
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Anonymous Gril
فلسطين لكـِ شوقٌ فِ قلبِيْ ،
غيـآبي لن يطول ،، ابنتـكـ يا توجيـعــي :

قوة السمعة: 92 Anonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the rough

new :: فــرح ـــة النــ ج ــآح..!




:: مدخل~!

اهـِ علامتنا معنا
وحصادنا اللي زرعنا

من جد وجد نجاحهـ
من زرع حصد فلاحهـ
،،

كم من الليالي سهرتُ لأحصد زرعي ..!!
كم من الساعات قضيت في الكبت النفسي..!!
كم هي فرحتي لا تُحصى ولاتعدُّ بيوم عرسي..!!

حـآن اليوم لقطف أزهاري،،
و إهداء الفرحة لكل غالي،،
و رسم البسمة وآمالي،،

،،

أحببت اليوم أن أخبركم ..
عن خبرٍ لعله يفرحكم،،
بنجاحي لهذا العام،،
وتقدمي على الدوآم،،

فاليوم أترقّب تهنئة منكم يا أغلى الأحبآب،،
اليوم أهديكم زهراً وريحان وأعذب كلمٍ من القلب،،




"


"


"

"


"


"




 :: مدخل~! اهـِ علامتنا معنا وحصادنا اللي زرعنا من



































فهل من مهنئ و لو بكلمة مباركـ أو حتى مرور سريـ ع ،،؟!
حتى أشعر بالفرحة ،،
وبأن جهدي لن يضيــ ع ..
مخرج!~
وداعاً جد وجد نجاحهـ من زرع حصد فلاحهـ،، كم من الليالي







  اقتباس المشاركة