Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أجمل ما قيل عن فلسطين.
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 08:16 PM   #3
الطالبة المتميزة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
و مر عام كبرت فيه {أعواماً}

قوة السمعة: 41 الطالبة المتميزة has a spectacular aura aboutالطالبة المتميزة has a spectacular aura about

افتراضي رد: أجمل ما قيل عن فلسطين.

انا بوكل حبيبتي عاشقة بيكهام.
شو رأيك توكلي معي........انا بوكل حبيبتي عاشقة بيكهام. شو رأيك توكلي معي........ راحت
راحت عليك إزا ما بدك توكلي شي لزيز أوي على قول المصري.عليك إزا ما بدك توكلي شي لزيز أوي على قول




أخ <ثلج> سلمت أناملك .. تعيش و تعمل تواقيع
  اقتباس المشاركة