Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أجمل ما قيل عن فلسطين.
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 08:09 PM   #2
الطالبة المتميزة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
و مر عام كبرت فيه {أعواماً}

قوة السمعة: 41 الطالبة المتميزة has a spectacular aura aboutالطالبة المتميزة has a spectacular aura about

افتراضي رد: أجمل ما قيل عن فلسطين.

ياااااااااا عاشقة بيكهام وينك ما في حدا غيرك بالواحة العامة.
الله يسامحك ما بدك تسليني؟؟وووووووووووو تتسلي.
بنت خالتك حدك(ل) سلمي عليها إزا حدك.




أخ <ثلج> سلمت أناملك .. تعيش و تعمل تواقيع
  اقتباس المشاركة