Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أجمل ما قيل عن فلسطين.
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 07:38 PM   #1
الطالبة المتميزة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
و مر عام كبرت فيه {أعواماً}

قوة السمعة: 41 الطالبة المتميزة has a spectacular aura aboutالطالبة المتميزة has a spectacular aura about

new أجمل ما قيل عن فلسطين.

أفدي التي علمتني كيف أفديها_________و أتحفتني نظيم الدر من فيها
أبهى من الورد فى أبريل بسمتها_________إذا رأتني أغني فى مغانيها
كان الجمال الفلسطيني يأسرني فيها___________و حلية آداب تحليها
لهفي عليها فلسطينية نظمت فيها___________الملاحة فى أبها معانيها
لو أن قيسا رآها فى صواحبها_________لقال يا ليت ليلى من جواريها
كانت على قمة شماء دارتها__________و حولها مرج رام الله وواديها
و كان شرخ شبابي عارما غزلا________يسوقني رغم أنفي نحو أهليها
ما زلت أذكر فوق الغيم شرفتها_______و السحب تطعمها ثلجا و تسقيها
فى ذلك اليوم كنا فى السماء معا_______و الجو بالبسمة العذراء يغريها
لكن فاتنتي صفراء ساهمة_____________كأنما موكب الأفراح يبكيها
تشير لي جهة الغرب البعيد إلى___________مدينة قد بدت غبرا مبانيها
تقول لي تلك يافا أين آهلها____________أيام يافا عروس فى شواطيها
هل تبصر البحر معطارا نسائمه________تهدي شذى برتقال من مجانيها
و الله ما حلية فى الأرض غالية__________إلا بدت فى فلسطين تحليها




أخ <ثلج> سلمت أناملك .. تعيش و تعمل تواقيع
  اقتباس المشاركة